ثم ان باقی الأئمة المعصومین علیهمالسلام من أهلبیت رسول الله صلی الله علیه و اله و سلم بعد الامام الصادق علیهالسلام و حتی الامام المهدی علیهالسلام و ان لم یصلنا منهم تصریح فی حق عمهم أبیالفضل العباس علیهالسلام سوی ما وصلنا من الامام الهادی علیهالسلام و ذلک علی ما فی الاقبال من زیارة الناحیة المقدسة الصادرة عنها سنة مائتین و اثنتین و خمسین هجریة، المتعرضة لأسماء الشهداء، و التی یقول فیها الامام علیهالسلام مخاطبا عمه العباس علیهالسلام: «السلام علی أبیالفضل العباس بن أمیرالمؤمنین، المواسی أخاه بنفسه، الآخذ لغده من أمسه، الفادی له، الواقی، الساعی الیه بمائه، المقطوعة یداه…» و سوی ما بلغنا من الزیارة الصادرة من الناحیة المقدسة لصاحب العصر و الزمان عجل الله تعالی فرجه الشریف و التی یقول فیها الامام علیهالسلام: «السلام علی الأعضاء المقطعات» الا أنهم علیهمالسلام أقروا ما روی صحیحا عن الامام الصادق علیهالسلام من لفظ زیارة عمهم أبیالفضل العباس علیهالسلام، و أمروا شیعتهم أن یزوروا عمهم العباس علیهالسلام بتلک الزیارة المأثورة، فیکونون بذلک قد قبلوا ما تضمنته الزیارة من مقام رفیع لأبیالفضل العباس علیهالسلام، و ما صرحت به من مرتبته السامیة، فیصح لنا حینئذ أن نقول: ان مقام أباالفضل العباس علیهالسلام عند من لم یصلنا منه تصریح فی حقه من الأئمة المعصومین علیهمالسلام هو نفس مقام أبیالفضل العباس علیهالسلام عند من وصلنا من الأئمة الطاهرین علیهمالسلام تصریح منه فی حقه علیهالسلام.