40- انهم بشهادتهم الخالصة لله، أحرزوا حیاة الأبد، والرزق الدائم عند ربهم، و ذلک لقول الله تعالی فی محکم کتابه، و مبرم خطابه، و هو یصف فضل الشهداء: (و لا تحسبن الذین قتلوا فی سبیل الله أمواتا، بل أحیاء عند ربهم یرزقون – فرحین بما آتاهم الله من فضله، و یسبشرون بالذین لم یلحقوا بهم من خلفهم الا خوف علیهم و لا هم یحزنون – یستبشرون بنعمة من الله و فضل، و أن الله لایضیع أجرالمؤمنین) و حواریو الامام الحسین علیهالسلام علی ما عرفت هم سادة الشهداء السعداء بعد الامام الحسین علیهالسلام، و أبوالفضل العباس علیهالسلام هو سیدهم و سندهم، و فی مقدمتهم و طلیعتهم.
و علیه: فأبوالفضل العباس علیهالسلام فیما ذکرناه من الخصائص لحواری الامام الحسین علیهالسلام و عددناه، من امتیازاتهم، کان هو الفائز الأول من بینهم علیها، بل هو الحائز علی أرفع درجاتها، و أسمی مراقیها، و ذلک بکل کفاءة و جدارة، مضافا الی ما ذکرناه له علیهالسلام بخصوصه من خصائص و امتیازات.
فهنیئا لأبیالفضل العباس علیهالسلام مقامه الرفیع، و شأنه العظیم، و منزلته السامیة عندالله تبارک و تعالی، و عند رسول الله صلی الله علیه و اله و سلم، و عند الصدیقة الکبری فاطمة الزهراء علیهاالسلام، و عند الأئمة الطاهرین من أهلبیت رسول الله صلوات الله و سلامه علیهم أجمعین، حتی عد زیارته علیهالسلام و خاصة الزیارة المأثورة عن الامام الصادق علیهالسلام بسند صحیح و متفق علیه، من أفضل القربات الی الله، و نم أنجح الوسائل الیه تعالی، لقضاء الحوائج، و تیسیرالامور، و تفریج الکرب، و کشف الغموم، نسأل الله تعالی التوفیق لزیارته فی الدنیا، و الحصول علی شفاعته فی الآخرة، و الفوز بمرافقته فی الجنان، فی مقعد صدق عند ملیک مقتدر، آمین رب العالمین.